مواقف وأنشطة

إعلامية 11فبراير تعقد اجتماعاً لها وتقر خطة عمل ل فعالية 21 فبراير القادم

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

وجهت الدعوة للإعلام الرسمي لتغطية فعاليات الحملة..
عقدت اللجنة الإعلامية ل حملة 11فبراير اجتماعاً استثنائيا لها برئاسة عبدالله بن عامر المنسق الإعلامي للحملة.
و في الاجتماع الذي حضره ممثلو المكونات المشاركة في الحملة تم تقييم سير العمل الإعلامي لمسيرة 11فبراير وما رافقها من إخفاقات وإيجابيات.
و قدم المشاركون الشكر لكل الإعلاميين والصحف والقنوات والمواقع الإخبارية التي ساهمت الى حد كبير في تغطية الفعالية وكانت سباقة في دعم الحملة “ثورة ضد الفساد”.
و عبرت اللجنة في اجتماعها عن اسفها الشديد لانجرار البعض الى الشائعات التي تحاول بعض الأطراف بثها لدى الرأي العام من أجل إفشال فعاليات الحملة، مؤكدةً في نفس الوقت تضامنها مع كل المكونات والفعاليات السياسية والمدنية التي تعرضت للابتزاز خلال الفترة الماضية على خلفية مشاركتها الفاعلة في الحملة.
و وجهت اللجنة دعوتها الثانية للإعلام الوطني لتغطية فعاليات الحملة مستنكرة تجاهل الإعلام الممول من المال العام لفعاليات الحملة بل والتحريض ضدها.
و دعا الاجتماع كل الإعلاميين من كل الوسائل الإعلامية الى المساهمة الجادة في تغطية فعالية 21فبراير والتي ستقام يوم الجمعة القادمة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.
و أقر الاجتماع خطة العمل الإعلامي خلال فعالية 21فبراير القادمة والتواصل مع الوسائل الإعلامية إضافة الى تقديم خطاب إعلامي يُلامس هموم أبناء الشعب ويكشف فساد الحكومة الحالية وعجزها وفشلها عن تقديم أي إنجاز أو تحقيق أي تقدم خلال المرحلة السابقة.
و أقر المجتمعون التعاون من أجل نجاح فعالية 21فبراير القادمة إضافة قرارات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى